Skip to main content

Media Releases

دعوة للتأهيل المسبق لشركات ومكاتب الاستشارات الهندسية

دعوة للتأهيل المسبق لشركات ومكاتب الاستشارات الهندسية:  

(LIA /O21 /06 رقم)

 أُسست المؤسسة الليبية للاستثمار في 28 أغسطس سنة 2006 بموجب القرار رقم (205) لسنة 2006، وتم إعادة تنظيمها بموجب القانون رقم (13) لسنة 2010، كصندوق سيادي، ويهدف صندوق الثروة السيادي إلى خلق وإيجاد مصادر متنوعة للثروة لصالح الأجيال القادمة من خلال الاستثمار عبر الصعيد الدولي برؤية مستدامة؛ لتحقيق عوائد مالية مستقرة طويلة الأجل، ومقرها الحالي الكائن بمنطقة / ابو نواس ،قرقارش. شارع عمربن الخطاب / طرابلس.

 تبحث المؤسسة الليبية للاستثمار عن شركات/مكاتب هندسية وطنية وأجنبية مختصة في مجال التصميم والإشراف الهندسي وإعداد الدراسات والمخططات والمواصفات الفنية وإعداد جداول الكميات وقوائم الأسعار والتقديرات المالية وأي خدمات أخرى يكون لها علاقة بهذا المجال.

وبهذا تدعوا المؤسسة كافة الشركات /المكاتب المتخصصة للمشاركة في هذه المرحلة والتقدم بتعبئة نموذج الاستبيان المرفق، علما بأنه سيتم لاحقا اعتماد القائمة النهائية للشركات/المكاتب المؤهلة المطابقة للمواصفات المطلوبة، لذلك على الشركات/المكاتب المعنية التقدم إلى لجنة العطاءات بالمؤسسة بملف متكامل يتضمن جميع المتطلبات، ومستوفي الشروط المطلوبة، لغرض التقييم والتأهيل المسبق لاختيار الشركات المؤهلة.

متطلبات التأهيل:

على الشركات/المكاتب الوطنية والأجنبية الراغبة للتأهيل أن تستوفى كافة المتطلبات المشار إليها بنموذج التأهيل/الاستبيان وتقديم كافة المستندات والبيانات المطلوبة.

ملاحظات هامة

هذه الدعوة للتأهيل فقط وليست دعوة للتقدم بعطاء.

تلك الشركات/المكاتب التي لديها المؤهلات المطلوبة والمستوفية لشروط التأهيل، والتي ستحدد من قبل المؤسسة، سيتم حصرها واعتبارها ضمن قائمة الشركات/المكاتب المؤهلة والمعتمدة لدعوتها للتقدم بالعطاء، علماً بأن المؤسسة الليبية للاستثمار تحتفظ بالحق المطلق بمفردها ودون منازع في رفض أي من الشركات/المكاتب ويعتبر قرارها نهائيا وغير قابل للطعن.

دعوة التأهيل المسبق هذه لا تلزم أو تربط المؤسسة الليبية للاستثمار بأي التزام أو تعهد لإصدار أي عطاء أو الارتباط بأي تعاقد.

 المشاركة   

هذه الدعوة موجهة للشركات/المكاتب الوطنية والأجنبية المعتمدين المتخصصين في مجال الاستشارات الهندسية المذكور أعلاه، وستبقى معلنة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة وغيرها من المواقع الالكترونية المختصة بالإعلانات إلى غاية الساعة 00:00 ظهراً من يوم الاحد الموافق 19-09-2021 وهو آخر موعد لاستلام مستندات التأهيل من الشركات/المكاتب التي قامت بتعبئة النموذج، ولن ينظر لأية مستندات ترد بعد هذا الموعد.

يتم أستلام نموذج الاستبيان / التأهيل مرفقا بالمسندات المطلوبة على النحو التالي: 

 bidcommittee@lia.ly  عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي:

او تسليم النموذج للجنة العطاءات بمقر المؤسسة الكائن بمنطقة / ابو نواس. قرقارش . شارع عمربن  الخطاب / طرابلس

 وتسٌلم للسيد / مقرر لجنة العطاءات

رقم النقال / 0916431815 

لتحميل نموذج التأهيل يرجى الضغط على الرابط اذناه

MEDIA ENQUIRY
For all press enquiries, please contact: media@lia.ly
الاستفسارات الإعلامية
للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني: media@lia.ly

جميع الحقوق محفوظة للمؤسسة الليبية للاستثمار © 2024

© جميع الحقوق محفوظة للمؤسسة الليبية للاستثمار 2024