Media Releases

دعوة للتأهيل المسبق لشركات المقاولات

أُسست المؤسسة الليبية للاستثمار في 28 أغسطس سنة 2006، وتم إعادة تنظيمها بموجب القانون رقم (13) لسنة 2010، كصندوق سيادي، ويهدف صندوق الثروة السيادي إلى خلق وإيجاد مصادر متنوعة للثروة لصالح الأجيال القادمة من خلال الاستثمار عبر الصعيد الدولي برؤية مستدامة؛ لتحقيق عوائد مالية مستقرة طويلة الأجل، ومقرها الحالي الكائن بمنطقة / ابو نواس ،قرقارش. شارع عمربن الخطاب / طرابلس.

 تبحث المؤسسة الليبية للاستثمار عن شركات وطنية وأجنبية مختصة في مجال تجهيز وتنفيذ المباني الإدارية وأي خدمات أخرى يكون لها علاقة بهذا المجال.

وبهذا تدعوا المؤسسة كافة الشركات المتخصصة للمشاركة في هذه المرحلة والتقدم بتعبئة نموذج الاستبيان المرفق، علما بأنه سيتم لاحقا اعتماد القائمة النهائية للشركات المؤهلة المطابقة للمواصفات المطلوبة، لذلك على الشركات المعنية التقدم إلى لجنة العطاءات بالمؤسسة بملف متكامل يتضمن جميع المتطلبات، ومستوفي الشروط المطلوبة، لغرض التقييم والتأهيل المسبق لاختيار الشركات المؤهلة.

متطلبات التأهيل :

على الشركات الوطنية والأجنبية الراغبة للتأهيل أن تستوفى كافة المتطلبات المشار إليها بنموذج التأهيل/الاستبيان وتقديم كافة المستندات والبيانات المطلوبة.

ملاحظات هامة

هذه الدعوة للتأهيل فقط وليست دعوة للتقدم بعطاء .

تلك الشركات التي لديها المؤهلات المطلوبة والمستوفية لشروط التأهيل، والتي ستحدد من قبل المؤسسة، سيتم حصرها واعتبارها ضمن قائمة الشركات المؤهلة والمعتمدة لدعوتها للتقدم بالعطاء، علماً بأن المؤسسة الليبية للاستثمار تحتفظ بالحق المطلق بمفردها ودون منازع في رفض أي من الشركات ويعتبر قرارها نهائيا وغير قابل للطعن.

دعوة التأهيل المسبق هذه لا تلزم أو تربط المؤسسة الليبية للاستثمار بأي التزام أو تعهد لإصدار أي عطاء أو الارتباط بأي تعاقد.

1  

المشاركة   

هذه الدعوة موجهة للشركات الوطنية والأجنبية المعتمدين المتخصصين في مجال الخدمات المذكورة أعلاه، وستبقى معلنة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة وغيرها من المواقع الالكترونية المختصة بالإعلانات إلى غاية الساعة 00:00 ظهراً من يوم الخميس الموافق 26/09/2021 وهو آخر موعد لاستلام مستندات التأهيل من الشركات التي قامت بتعبئة النموذج، ولن ينظر لأية مستندات ترد بعد هذا الموعد.

يتم أستلام نموذج الاستبيان / التأهيل مرفقا بالمسندات المطلوبة على النحو التالي: 

عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي:

 bidcommittee@lia.ly  

او تسليم النموذج للجنة العطاءات بمقر المؤسسة الكائن بمنطقة / ابو نواس. قرقارش . شارع عمربن  الخطاب / طرابلس

 وتسٌلم للسيد / مقرر لجنة العطاءات

رقم النقال / 0916431815 

MEDIA ENQUIRY
For all press enquiries, please contact: media@lia.ly
الاستفسارات الإعلامية
للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني: media@lia.ly

© جميع الحقوق محفوظة للمؤسسة الليبية للاستثمار 2021

© جميع الحقوق محفوظة للمؤسسة الليبية للاستثمار 2021