ثقافتنا - المؤسسة الليبية للاستثمار

تكريس جهودنا لنصبح صندوق ثروة سيادياً ونموذجياً على صعيد الأداء والتأثير والنزاهة

تبذل المؤسسة الليبية للاستثمار جهوداً لضمان اتباع أفضل الممارسات تماشيا مع صناديق الثروة السيادية والتزامها بتطبيق مبادئ سانتياغو.

تعتبر الشفافية والمساءلة مسألتان أساسيتان فيتُعتبر الشفافية والحوكمة والمساءلة ركائز أساسية بالمؤسسة الليبية للاستثمار، و وتسعى المؤسسة إلى أن تكون صندوق ثروة سيادي ونموذجي رائد على صعيد الأداء والتأثير والنزاهة، في حين يتمثل هدفنا الأساسي في الإدارة الفعالة للأصول المملوكة من قبل المؤسسة الليبية للاستثمار.

ويعني هذا أننا نسعى دوماً للعمل ضمن أعلى مستويات المهنية والمعايير الأخلاقية، فيما يلعب كل فرد من موظفينا دوراً في تجسيد هذه القيم والمبادئ. قراءة مدونة قواعد السلوك الخاصة بالمؤسسة الليبية للاستثمار.

نحن نتطلع دوماً إلى تحسين طريقة عملنا من خلال جذب أفضل الكفاءات الوطنية والدولية في مجالات عملنا..
كما أننا ملتزمون بتوفير فرص التدريب والتطوير المستمر لكوادرنا، لضمان مواكبة المؤسسة الليبية للاستثمار لأفضل الممارسات الدولية، وضمان كفاءة مهاراتنا وقدراتنا.
ولتعزيز قدراتنا والضوابط الداخلية التي نتبعها، فإننا نواصل تطوير وتعميم مجموعة من السياسات والبرامج التدريبية في مختلف التخصصات.

العمل مع المؤسسة الليبية للاستثمار

تَعتبر المؤسسة الليبية للاستثمار استثمارها في رأس مالها البشري من أهم استثماراتها

وتعتبر كوادرها هم سر نجاحنا، وهم يشاركون من مختلف المستويات الإدارية بالتوجيه والعمل المشترك من خلال التشجيع والتطوير والدعم في عمليات صنع القرار بالمؤسسة. إننا نحرص على الاستثمار في موظفينا، كما نحرص على تدريبهم وصقل مهاراتهم باستمرار لضمان تسليحهم بالمهارات اللازمة للنجاح في أدوارهم الحالية والمستقبلية.

وظائف


توفر المؤسسة الليبية للاستثمار وظائف مميزة تتضمن مستويات عالية من المسؤولية، وفرصة العمل في بيئة عالمية تنافسية وحيوية.

إن حركة التوظيف لدينا مستمرة على مدار العام، ونتطلع دوماً للتواصل مع الأفراد الذين يشاركوننا المبادئ والقيم ذاتها. إننا نتطلع لأن يشاركنا كافة موظفينا رؤيتنا المتمثلة في أن نصبح صندوق ثروة سيادياً نموذجياً مكرس لتأمين مستقبل الشعب الليبي لأعوام طويلة قادمة.

لمزيد من المعلومات حول فرص العمل مع المؤسسة الليبية للاستثمار، يرجى التواصل معنا من خلال:


© جميع الحقوق محفوظة للمؤسسة الليبية للاستثمار 2021

© جميع الحقوق محفوظة للمؤسسة الليبية للاستثمار 2021