Skip to main content

Media Releases

Dr Ali Mahmoud & The Greek ambassador

في زيارة رسمية وفد دبلوماسي يوناني رفيع المستوى، يقابل رئيس المؤسسة الليبية للإستثمار، وذلك في إطار التعاون الاقتصادي والإستثماري بين البلدين.

عُقد مساء اليوم الأحد بمقر المؤسسة الليبية للإستثمار إجتماع ضم كل من وفد دبلوماسي برئاسة وكيل وزير الخارجية اليوناني المكلف بالتعاون الاقتصادي السيد / كوستاس فرانكويانيس، ورئيس مجلس إدارة Greece Enterprise والسفير اليوناني لدى ليبيا، بهدف تحقيق إنطلاقة جديدة في العلاقات بين الدولتين، وكان ذلك بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة الليبية للإستثمار.

أتت هذه الزيارة على رأس الخطوات الداعمة لإعادة العلاقات الإقتصادية، حيث ناقش الاجتماع سبل ومجالات الشراكة بين الشركات اليونانية عبر وكالة الاستثمار اليونانية Greece Enterprise  مع المؤسسة الليبية للإستثمار وشركاتها التابعة.

هذا وقد أبدت المؤسسة رغبتها في دراسة الفرص الإستثمارية المتاحة بدولة اليونان ، وأيضاً المساهمة في إستجلاب الشركات اليونانية في الدخول في إستثمارات داخل ليبيا .

ومن جانبه أكد السيد / وكيل وزير الخارجية اليوناني ، على إستعدادهم الدخول في شراكة إستثمارية مع المؤسسة الليبية للإستثمار وشركاتها التابعة .

حيث إتفق الطرفان على توقيع مذكرة تفاهم في مجال الطاقة ، خاصة في مجال الطاقة البديلة ، وذلك لما لديهم من تجربة سابقة في هذا المجال.

في زيارة رسمية وفد دبلوماسي يوناني رفيع المستوى، يقابل رئيس المؤسسة الليبية للإستثمار، وذلك في إطار التعاون الاقتصادي والإستثماري بين البلدين.
MEDIA ENQUIRY
For all press enquiries, please contact: media@lia.ly
الاستفسارات الإعلامية
للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني: media@lia.ly

جميع الحقوق محفوظة للمؤسسة الليبية للاستثمار © 2024

© جميع الحقوق محفوظة للمؤسسة الليبية للاستثمار 2024